فريق شهداء المعسكر
فريق شهداء المعسكر

حي القطاطوة
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر
 

  صعيدي بمن سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو غرام
عضو جديد
عضو جديد
ابو غرام

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 22

 صعيدي بمن سيربح المليون  Empty
مُساهمةموضوع: صعيدي بمن سيربح المليون     صعيدي بمن سيربح المليون  Emptyالجمعة ديسمبر 03, 2010 10:44 am

هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة




_________________
 صعيدي بمن سيربح المليون  738106164
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب
Admin
Admin
غريب

عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
العمر : 9

 صعيدي بمن سيربح المليون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: صعيدي بمن سيربح المليون     صعيدي بمن سيربح المليون  Emptyالأربعاء ديسمبر 08, 2010 8:05 pm

مشكووووووووووور خيو على الموضوع الرائع






 صعيدي بمن سيربح المليون  Y3qgyo52
ash2eq.roo7.biz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amam2.own0.com
 
صعيدي بمن سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فريق شهداء المعسكر :: استراحة النمور الأدب والشعر والثقافة والصور :: || آآسـترآבـة الآ۶ ـضـآآء ●~-
انتقل الى: